G Y M S T A R S

اهلا بكم في منتدى G Y M S T A R S لبناء الاجسام
اشهر منتدى لبناء الاجسام في الشرق الاوسط
اذا كنت عضو انقر على دخول
اذا كنت زائر جديد انقر على تسجيل
نتمنى لكم اوقات ممتعة ومفيدة في المنتدى
G Y M S T A R S

اشهــر منتدى لبناء الاجسام في الشرق الاوسط


    الكيمبو

    شاطر
    avatar
    samir
    نجــم ماســــي
    نجــم ماســــي

    عدد المساهمات : 630
    البلد : الجزائر
    الهواية : كمال الاجسام
    ذكر تاريخ التسجيل : 14/06/2009

    الكيمبو

    مُساهمة من طرف samir في الإثنين 5 أكتوبر - 17:44

    Shorinji كيمبو Shorinji kempoLe (كانجي小林寺拳法) هو فن الدفاع عن النفس اليابانية وذات جذور في الصين.

    ► أسطورة أصول Shorinji كيمبو :
    هناك حوالي خمسمائة سنة ، ويعيش الامير في جنوب الهند وكان أول اسم Bodhidharma (Daruma في اليابانية) ، كان سيد Kalaripayat ، وفنون الدفاع عن النفس في السن. نجل ملك Madra Sughanda من الطبقات محارب من Ksatriyas ، كان من الخلف 28th التاريخية لبوذا شاكياموني من خط Mahakashyapa.

    حول سن 20 عاما ، والتخلي عن مملكته ، وأصبح راهبا بوذيا ، وتوجه الى الصين عبر طريق الحرير ، وصوله الى نانجينغ حوالى 520 عندما طلب أن يرى Wudi الإمبراطور من سلالة ليانغ. سمعة Daruma ، وهو رجل مثير للإعجاب ، سبقه. اسمه يعني في لغته إلى "المستنير" ، وانه جلب ما يسمى معرفة الحق والقانون (وBoddhi دارما) التي عقدت سابقتها Prajnata. مع ذلك ، أنه كان قد سافر على بعد آلاف الأميال ، لذلك استدعى الإمبراطور وكبار الشخصيات من الامبراطورية وممثلي البوذية في الصين. ولكن الاستماع وغني عن الخطأ ، وDaruma غادر ارض الملعب اكثر او اقل بهدوء كخيارات...

    Daruma عبروا نهر اليانغتسى ، على ما يبدو على قصبة ، وقدم نفسه الى الدير القديم ودعا شاولين سي (شورين جي في اليابانية ، ومعنى "دير غابة الشباب") ، التي تقع على جبل سونغشان بمقاطعة خنان. هناك ، ودفعت من قبل قلة من الرهبان ، أو عند وضعه خارج الدير بها ، وانه سيضع في التأمل أمام جدار كهف المتراكمة لمدة تسع سنوات لممارسة قوان بي (التأمل الجدار). يقولون إن دموعه انجبت الشاي ، أو من شأنها أن تشل الأجفان (وبالتالي تمثيل للDaruma مع الهواء "الشرس") ، وهذا الأخير يعطي الشاي بعد أن ألقيت على الأرض. فإنه منذ أن الشاي قد استخدمت في مراسم تشان (زن).

    يوم واحد هو انه المستنير (ساتوري) ، وقررت أن تحيل إلى عقيدة جديدة. انه اسقط هينايانا (الصغيرة بوذي المدرسة السيارة وذهب إلى ماهايانا (العظمى المركبات البوذية) ، والتكامل من التأمل (دايانا) وقال انه يدعى تشان (زن في اليابانية) ، وتبسيط الطقوس ، انتفت الحاجة إلى وضع نصوص مقدس والمعلن أن أتباعه العثور على المسار بوذا يبحث في داخل أنفسهم. رهبان شاولين ، ويفترض أن قهرا ، ثم زعم استغرق Daruma بطريركا.

    على رئيس الدير ، وجد أن الرهبان كانت تعاني من عدد من الصعوبات على حد سود سواء المادية أو المعنوية ، وقررت إنشاء سلسلة من التمارين الرياضية لتقوية الجسم والعقل من تلاميذه ( كن زن إشي نيو). انه استخدم كيمبو ورثها من أسلافه ، واليوغا وKalaripayat ، واسمه طريقتهشي باسكال لو هان "، على أيدي 18 من بوذا". على الرغم من أن هذه التقنيات موجودة منذ فترة طويلة في الصين ، Daruma كان أول من الجمع ، والغرض من ثلاثة أضعاف شاولين تشيوان Daruma فا (أو شورين جي كيمبو في اليابانية) هو تعزيز للعقل ، للحفاظ على صحة جيدة ويعطي الرهبان القوة للدفاع عن أنفسهم.

    لأن الرهبان كانوا مهتمين أقل في التأمل لصالح كيمبو ، أو ربما لأنهم أكثر المفارقات المزيد عن التأمل في السلوك أمام جدار من كهفه ، وأنها شكلت تلميذ واحد في تسع سنوات ، يوم واحد Daruma الطرف. وهم كانوا اعلنوا وفاته في 557 ، ولكن من خلال فتح قبره وجدوا داخل رداء والصنادل ، في حين شهدت الشهود على ظهر نمر وهو في طريقه الى الهند وكان يرتدي حذاء واحدة...

    بعد رحيل Daruma ، والتأمل تشان (زن) تدريجيا مع فصل كيمبو خليفته ، كه هوى (انه قطع ذراع لاثبات صدق فتته لسيده) ، والأسلوب تطورت على أساس مختلف الشخصيات من خلفاء. البطريرك السادس وهوى ننغ والتسمية التي كانت العلمانية (نحو 638-716) ، وتشجيع التأمل في نهاية المطاف ترك الدير ليس لفرض وجهات نظرها. ثم أنه أسس مدرسة زن تدريسها ومصممة على أساس التأمل والتقشف أو يجلس قال تسو شان زازن الأسلوب لا يزال يدرس في الوقت الحاضر.

    ومع ذلك ، العديد من التخصصات الصينية فضلا عن آخرين اليابانية أو الاعتراف أصولهم في طريقة Daruma.




    عدل سابقا من قبل samir في الأربعاء 7 أكتوبر - 0:12 عدل 1 مرات
    avatar
    ابوجورجHF
    عضو VIP
    عضو  VIP

    عدد المساهمات : 1577
    العمر : 32
    البلد : الاردن
    الهواية : كمال الاجسام و السباحه
    ذكر تاريخ التسجيل : 22/08/2009

    رد: الكيمبو

    مُساهمة من طرف ابوجورجHF في الثلاثاء 6 أكتوبر - 4:33

    مشكور على الموضوع
    avatar
    samir
    نجــم ماســــي
    نجــم ماســــي

    عدد المساهمات : 630
    البلد : الجزائر
    الهواية : كمال الاجسام
    ذكر تاريخ التسجيل : 14/06/2009

    رد: الكيمبو

    مُساهمة من طرف samir في الثلاثاء 6 أكتوبر - 17:37

    لاشكر على واجب
    avatar
    ramzi horinhop
    نجــم لامــــع
    نجــم لامــــع

    عدد المساهمات : 364
    العمر : 33
    البلد : الجزائر
    الهواية : الرياضة
    ذكر تاريخ التسجيل : 06/08/2011

    رد: الكيمبو

    مُساهمة من طرف ramzi horinhop في الجمعة 9 ديسمبر - 4:26

    مشكور
    واصل

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 يناير - 20:35