G Y M S T A R S

اهلا بكم في منتدى G Y M S T A R S لبناء الاجسام
اشهر منتدى لبناء الاجسام في الشرق الاوسط
اذا كنت عضو انقر على دخول
اذا كنت زائر جديد انقر على تسجيل
نتمنى لكم اوقات ممتعة ومفيدة في المنتدى
G Y M S T A R S

اشهــر منتدى لبناء الاجسام في الشرق الاوسط

    الارنيس

    شاطر

    samir
    نجــم ماســــي
    نجــم ماســــي

    عدد المساهمات: 630
    البلد: الجزائر
    الهواية: كمال الاجسام
    ذكر تاريخ التسجيل: 13/06/2009

    الارنيس

    مُساهمة من طرف samir في الإثنين 5 أكتوبر - 12:27

    [center]بسم الله الرحمان الرحيم
    اقدم لكم فن قتالي اتمنا لكم الاستفادة
    ArnisArnis korede مانو Obra : فنون الدفاع عن النفس مكافحة فيليبان. Arnis هي مشتقة من الكلمة الاسبانية "Årnes" الذي يعني "درع دفاعي. Korede ، الأمر الذي يعني "مزيج". Obra ، الأمر الذي يعني "العمل" ومانو ، والتي تعني "اليد". أصلا ، الفلبينيين كانوا يستخدمون أنواعا مختلفة من السيوف ، ولكن كما هو الحال اليوم هو سلاح خطير جدا ، جرى استبداله العصا. في Arnis korede عصا قصيرة يجب أن تكون إلى حد كبير بنفس طول الساعد ممارس (Eskrimador) ما بين 50 و 53cm. ممارسي Arnis كالي Eskrima القطار بعصا 70cm.

    وkorede Obra مانو Arnis هو التقليدية الفلبينية فنون الدفاع عن النفس ، والتي كان الأستاذ الكبير Gomban اندريس ، وهو مواطن من سيبو ، وتوفي عام 1999 عن عمر يناهز ال 98. بالتأكيد ، اندريس Gomban لم يكن يريد أن تكشف عن فنه لعامة الناس ، وهذا لا يرجع فقط إلى رغبته في السلطة التقديرية ، ولكن أيضا للحفاظ على فنه في حالتها الأصلية. بعد أن الآخرين Eskrimadors (ممارسي Eskrima) يبقى المرجع نفسه في ما يتعلق بالفنون الفلبينية الدفاع عن النفس ، والأصالة. انه لتعليم أجيال عدة ، بما في ذلك الأسرة الشهيرة Lapulapu الذين أتقنوا ما لا يقل عن 37 من الأنظمة المختلفة Eskrima. اليوم فقط والممثل الحالي لأوروبا ، هو سيد أوليفر Bersabal. ولد في الفلبين ، وبدأ ماجستير اوليفر Bersabal ممارسة فنون الدفاع عن النفس الفلبينيين من سن 8 سنوات. اندريس Gomban سيده علمته لسنوات عديدة على مختلف الجوانب والعناصر الرئيسية لعدة مدارس
    Arnis Eskrima وحتى 37 من أنظمة Arnis korede Obra مانو. أوليفر Bersabal تصبح الملاح ، هبطت في
    مرسيليا في عام 1995 عن عمر يناهز 34 عاما. اكتشف عن طريق الصدفة من تزايد شعبية كالي Eskrima ، وقال انه يطلق في نشر Arnis korede Obra مانو. في السنوات الأخيرة ، ماجستير اوليفر Bersabal تقوم بعمل رائع في جميع أنحاء أوروبا ، بضرب المظاهرات في المهرجانات والحفلات فنون الدفاع عاع عن النفس ، والبرمجة في التلفزيون ، وحلقات دراسية في جميع أنحاء أوروبا ، ويحمل ما لا يقل عن 9 أشرطة فيديو. انطلاقا من حرصه ، ماجستير اندريس Gomban اوليفر Bersabal تسمى رسميا "غورو (مدرس) المسؤول عن التعليم ، وتعزيز korede Obra مانو Arnis في أوروبا.

    في Arnis مانو Obra أنه korede لا يوجد حل. الشكل الأساسي هو جيد ، ولكن يجب عندئذ تصبح حرة. "حشد غريزة ، وهنا هو شعار مؤسسها ، ولكن هذا يتطلب الكثير ليس فقط من الناحية العملية ، من بطبيعة الحال ، والاهتمام ، ولكن أيضا الكثير من المرونة وسيولة الحركة. مع مرور الوقت وأيقظت الأحاسيس ، وشحذ الذهن ، وتصبح حركات غريزية. ظهور غريزة (بعد مؤسسها) يتبع في الفترة من 3 عناصر هي : الممارسة ، وميوعةحرية. المستويات المختلفة للتعليم والتعلم تتم وفقا لأنواع مختلفة من الممارسة : OLIS سولو (عمل عصا واحدة) ، دوبلي OLIS (عمل العصا مزدوجة) ، KOTSILIO النفقات (عمل سكين الدفاع) ومانو -- مانو (العمل بأيديهم العارية) ، LAYOG Dumoga (أعمال الكفاح الفلبينية)




    والسلام[/center]

    ابوجورجHF
    عضو VIP
    عضو  VIP

    عدد المساهمات: 1577
    العمر: 28
    البلد: الاردن
    الهواية: كمال الاجسام و السباحه
    ذكر تاريخ التسجيل: 22/08/2009

    رد: الارنيس

    مُساهمة من طرف ابوجورجHF في الثلاثاء 6 أكتوبر - 0:11

    الف شكر على المواضيع الرائعه والمميزه

    samir
    نجــم ماســــي
    نجــم ماســــي

    عدد المساهمات: 630
    البلد: الجزائر
    الهواية: كمال الاجسام
    ذكر تاريخ التسجيل: 13/06/2009

    رد: الارنيس

    مُساهمة من طرف samir في الثلاثاء 6 أكتوبر - 12:29

    بارك الله فيك اخي ابوجورج اتمنا لك الاستفادة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 أكتوبر - 9:14